إعلان

بالفيديو.. ضبط سيارة محملة بمليون ونصف قرص مخدر في سوهاج

07:52 م السبت 19 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح علي:

تمكنت مديرية أمن سوهاج، من ضبط سيارة محملة بمليون ونصف قرص مخدر، السبت، بطريق ''سوهاج - البحر الأحمر''.

كان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد علي فهمي، مأمور مركز أخميم، يفيد قيام الملازم هاني محمد عبد المجيد، الضابط بإدارة تأمين الطرق المنشأة حديثاً من ضبط سيارة ربع نقل محملة بعبوات من الأقراص المخدرة عقب الاشتباه فيها.

ضبط سيارة محملة بمليون ونصف قرص مخدر

شاهد الفيديو

ضبط سيارة محملة بمليون ونصف قرص مخدر

وعلى الفور انتقل العميد الحسن علي عباس، مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد الشاذلي، رئيس فرع بحث الشرق، إلى مكان الواقعة.

وتبين من خلال التحريات التي قام بها المقدم شريف عبدالعال، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء قيام قوة من إدارة تأمين الطرق بقيادة الملازم هاني محمد عبد المجيد، بتأمين طريق ''سوهاج - البحر الأحمر''،  استوقفت إحدى السيارات بكارتة رسوم الطريق.

وحاول قائد السيارة الهرب وبعد مطاردة استمرت أكثر من نصف ساعة، تمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض على المدعو حازم بركات، 26 عاما  ''سائق '' ويقيم ببولاق الدكرور محافظة الجيزة قائد السيارة رقم ''3485  ق س'' .

وبتفتيش السيارة عثر علي كميات كبيرة من عبوات الأقراص المخدرة '' '' ترامادول و ترامكس و فراولة وتامول ''، والتي بلغ إجماليها مليون ونصف المليون قرص مخدر.

وبمناقشة قائد السيارة أمام مدير الأمن، اعترف بحيازته الحمولة، وأنه جاء بها من الجيزة متوجها لمحافظة أسوان، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان