إعلان

ضبط المتهمين بذبح مدير وموظف مدرسة الزينية بالأقصر

01:24 م الجمعة 04 يناير 2013

الأقصر – محمد محروس :

تمكنت أجهزة أمن الأقصر بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة للمباحث الجنائية، في إالقاء القبض علي المتهمين الإثنين فى حادث مذبحة مدرسة وحدة الزينية قبلي شمال الأقصر الهاربين من أجهزة الأمن وذلك في كمين أمني تم إعداده بمنطقة 15 مايو بحلوان.

كانت اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر قد تلقي معلومات من اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائي تفيد بوجود المتهمين في حادث مذبحة الزينية بمنطقة 15 مايو بحلوان فعلي الفور تم التنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة  للبحث الجنائي .

وبعد إعداد عدة أكمنة نجح ضباط المباحث والأمن العام في ضبط المتهم الأول ويدعى محمد عبدالغفار عامر بمنطقة 15 مايو بحلوان ثم تمكن الضباط من ضبط شقيقه، المتهم الآخر ويدعى ''معز'' فى كمين آخر بذات المنطقة.

وقال اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر إنه تم تشكيل فرق بحث في محافظات قنا والبحر الأحمر والقاهرة  إلي جانب فريق البحث الجنائي بالأقصر للبحث عن الجناة حيث كان من المتوقع أن يتم العثور عليهما لدي أيا من أقاربهما في تلك المحافظات .

كانت قرية الزينية شمال الأقصر قد إستيقظت صباح الأربعاء علي حادث مقتل رمضان عوض الله حسن '' 53 سنة '' مدير مدرسة وحدة الزينية الإبتدائية وإبراهيم محمود إبراهيم '' 42 سنة '' موظف إداري بذات المدرسة .

وتبين أن وراء مقتلهما كلا من محمد عبدالغفار عامر '' 43 سنة '' طيار بالون تجاري وشقيقة معز عبدالغفار  '' 50 سنة '' طيار بالون تجاري ومرشح سابق لإنتخابات مجلس الشعب حيث تعدي الجناة علي المجني عليهما بسكين حاد وأحدثا بهما جروحا قطعية بالمنطقة الأمامية للرقبة إلي جانب طعنهما بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد وعثر علي السكين ملطخة بالدماء وملقاة علي الأرض  .

فيما استمع أحمد الشنواني مدير نيابة مركز الأقصر وأحمد اليمني وكيل أول النيابة لأقوال 25 مدرسًا ومدرسة بالمدرسة.

وكشفت التحقيقات التى يشرف عليها المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر، وقوع الجريمة فى الساعة الثامنة و45 دقيقة واكشافها بالصدفة بعد 15 دقيقة من وقوعها حين ذهب أحد العمال لحمل ''تخت'' مدرسية من معمل الحاسب الآلى.

كما كشفت التحقيقات تلقى فنى المعامل وإبراهيم محمود إبراهيم لعشرين طعنة فى أنحاء متفرقة من جسده قبل ذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكرى، وتعرض رمضان عوض الله حسن مدير المدرسة لعدة طعنات قبل ذبحه، حيث عثر بين يديه على نسخ من شكوى الجانى الأول للنيابة العامة حول تعرض نجله لاعتداء جنسى من قبل فنى المعامل وجاء بالشكوى التى حققت النيابة العامة، فيما جاء فيها يوم الأحد الماضى أن طبيبًا أجرى كشفًا على التلميذ نجل المتهم الأول بارتكاب الجريمة أثبت تعرض التلميذ لاعتداء جنسى.

وقال شهود العيان أن مشادة كلامية عنيفة نشبت بين المجني عليهما والجناة بعد توجيه اللوم من قبل الجاني الأول للمجني عليه الثاني لتعديه جنسيا علي إبنه '' زين '' 6 سنوات وسرعان ما تحولت المشادة إلي إشتباكات عنفية أسفرت عن مقتل الضحايا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان