إعلان

حبس مسجل خطر 4 أيام انتحل صفة زوج أخته للاتجار بالمخدرات بالأزبكية

12:42 م الخميس 13 يونيو 2013

كتب- محمد العراقي:

أمرت نيابة الأزبكية، برئاسة المستشار محمد حته، حبس محمد . م مسجل خطر مخدرات أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإتجار بالحشيش، وانتحال صفة زوج أخته والتزوير في أوراق رسمية بالأزبكية.

والبداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة الأزبكية بلاغًا من محاسب يفيد فيه بأنه فوجئ صباح اليوم الخميس، بموظف من محكمة الجلاء يخبره بضرورة حضور جلسة عاجلة لاتهامه بالإتجار بالمخدرات، وعندما ذهب إلى محكمة الجلاء ليتأكد من الموضوع وجد بالفعل اسمه ولكنه لم تجرى معه أي تحقيقات.

كما أنه لم يسبق له وأن تاجر بالمخدرات، وعلى الفور قامت قوة من مباحث قسم شرطة الأزبكية بتشكيل فرق بحث وتحرى للوقوف على صدق كلام المحاسب.

وكشفت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المبلغ، وانتحل صفة زوج شقيقته، ليقوم بالإتجار بالمخدرات، حيث أنه مسجل خطر مخدرات ومعروف لدى رجال المباحث فانتحل صفة زوج شقيقته حتى يبعد الشبهات عنه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اعترف بأنه انتحل شخصية واسم زوج اخته لأنه دمر حياته وحطم مستقبله وجعل والده يطرده من المنزل، فاضطر المتهم للعيش في الشارع وتعرف على أصدقاء السوء الذين علموه تجارة المخدرات ولهذا قرر الانتقام منه بانتحال اسمه حتي يدخله السجن.

ووجهت النيابة إلى المتهم تهم الإتجار بالمخدرات والتزوير في أوراق رسمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان