إعلان

إصابة 4 أشخاص من بينهم شرطي في مشاجرة بمحيط سجن قنا العمومي

04:23 م السبت 15 يونيو 2013

قنا-أ. ش. أ:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من السيطرة علي اشتباكات بالخرطوش والسيوف والزجاج الفارغ بين عائلتين من قريتي الترامسة والحميدات بسبب معاكسة فتاة أمام الأسوار الخلفية لسجن قنا العمومى وهو ما أحدث حالة من الهلع والفزع بين أهالي المنطقة بعد إصابة 4 أشخاص بينهم أمين شرطة من القوة المكلفة بتأمين سجن قنا العمومي بالخرطوش .

كان اللواء طه كمال مخلوف، حكمدار مديرية أمن، تلقي إخطارا من العميد أحمد عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائي، بإصابة أمين شرطة من قوة تأمين سجن قنا العمومي (فتحى عبدالرازق محمد) و(حسين محمد حسن) و(محمد بحبح فتحي) وسيدة تدعى (زينب علي حسن) جميعهم من المصابين بخرطوش .

وقامت القوات علي الفور بتأمين السجن العمومي خشية استغلال المساجين للأمر وهروبهم بعد حالة الهرج والفزع التى شهدتها المنطقة بحسب شهود عيان، بعد نشوب مشاجرة بسبب معاكسة فتاة بشارع المستشارين خلف سجن قنا العمومي، بين عائلتين من الترامسة والحميدات، وتطورت إلي استخدام الزجاج والخرطوش مما تسبب في سقوط المصابين الأربعة.

وألقت قوات الأمن القبض علي 12 من أبناء قرية الترامسة و4 من أبناء قرية الحميدات، وحرر محضر بالواقعة ، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان