إعلان

مصرع ربة منزل ونفوق 22 رؤوس ماشية في حريق هائل باسيوط

05:46 م السبت 15 يونيو 2013

أسيوط – محمد جودة:

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، من السيطرة على حريق هائل، شب بمنزلين بمركز البداري، وتسبب في مصرع ربة منزل، ونفوق 22 رؤوس ماشية، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن اسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، بوصول بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بنشوب حريق بناحية أولاد زايد النواورة.

وتبين نشوب الحريق بمنزل (محمد محمد) فلاح، وامتدت النيران لمنزل مجاور ملك (حشمت حمدان)ـ فلاح، والحظائر الملُحقة بالمنزلين، وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ونجم عن الحريق وفاة (دهب محمد) 60 سنة، ربة منزل، زوجة مالك المنزل الثاني، أثناء محاولة إخماد الحريق، وكذلك نفوق (5) رؤوس ماشية، و(17) رأس ماعز وأثاث المنزلين وتقدر قيمة التلفيات بحوالي 100 ألف جنية.

وبسؤال كريمة مالك المنزل الثاني (عطيات محمد داوود) 38 سنة ربة منزل، رجحت أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم تتهم أو تشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في الحريق أو وفاة والدتها.

واخطر المعمل الجنائى والطب البيطري للانتقال واتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1829إداري مركز البداري لسنة2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان