إعلان

مقتل وإصابة 3 مواطنين برصاص تشكيل عصابي بالقليوبية

05:58 م الإثنين 17 يونيو 2013

كتب - عاطف سعيد :

شهدت مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، معركة بالأسلحة النارية بين الشرطة وأحد التشكيلات العصابية بمدينة الخانكة ، أثناء قيامهم بسرقة سيارة ملاكي.

وضُبط ثلاثة متهمين، توفى أحدهم متأثرا بإصابته، بينما فر آخر بالسيارة المسروقة، ولقي مواطن مصرعه وأُصيب آخران بطلقات عشوائية من المتهمين، أثناء مطاردة الشرطة لهم.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ببلاغ من الأهالي بمطاردتهم بعض الأشخاص، لقيامهم بسرقة سيارة ملاكي من أحد المواطنين تحت تهديد السلاح بمدخل عزبة المرجوشي، دائرة القسم، فانتقلت قوات من القسم لمكان الواقعة.

وقامت الشرطة بمطاردة الجُناة الذين أطلقوا الأعيرة النارية بصورة عشوائية على الشرطة ، فتعاملت معهم، وتم ضبط كل من (محمد.ع) 25 سنة، عاطل، سبق اتهامه في (4) قضايا متنوعة، مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وبحوزته بندقية آلية و14 طلقة، و(أحمد.م) وشهرته ''أحمد الأحمر'' 32 سنة، عاطل، سبق اتهامه في (5) قضايا متنوعة، مصاب بسحجات بالقدم اليسرى وجروح متفرقة بالجسد، وبحوزته فرد خرطوش وطلقة.

كما تم ضبط (رمضان.ص) 27 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات، مصاب بجرح وخروج الخصية، وتوفى عقب وصوله للمستشفى، وتم ضبط سيارة ملاكي كانت بحوزة المتهمين لتنفيذ عمليات السرقة، وبتفتيشها عُثر بداخلها على قناعين أسود اللون.

وتبين من الفحص قيام المتهمين المضبوطين، وبصحبتهم متهم آخر فرّ هاربا بالسيارة المسروقة أثناء مطاردة الشرطة لهم، بالاستيلاء على السيارة رقم (194ط ج ج) سوداء اللون، تحت تهديد الأسلحة النارية من قائدها (بلال عبد السلام) 56 سنة، محاسب، أثناء سيره بمنطقة المرجوشي بدائرة القسم، مستخدمين السيارة المضبوطة.

كما نتج عن إطلاق الرصاص العشوائي من المتهمين أثناء هروبهم، إصابة بعض المواطنين، وتوفى أحدهم ويُدعى (إبراهيم أحمد) 68 سنة، على إثر إصابته بطلقات نارية بالصدر وأسفل الرقبة، بينما أصيب شقيقه (جمعة)41 سنة، سائق، برش خرطوش بالذراع الأيسر، و(منير سويلم) 40 سنة، بائع فاكهة، برش خرطوش بالصدر واشتباه ما بعد الارتجاج.

بمواجهة المتهمان، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث المتوفي، والهارب الذي يُدعى (تامر.ع) 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه في (4) قضايا متنوعة، فكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب والسيارة المسروقة.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 29 أحوال مؤقت قسم ثان شبرا الخيمة، فيما تباشر النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان