إعلان

بسبب خلافات الجيرة.. حداد يطلق الرصاص على شقيقه في القليوبية

03:00 م الجمعة 21 يونيو 2013

كتب - عاطف سعيد:

أطلق حداد النيران على شقيقه بمدينة شبرا الخيمة، إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، وفر هاربًا، وتم نقل المصاب لمستشفى الأمل التخصصي لتلقي العلاج.

تلقى المقدم محمد نصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بمنطقة بيجام دائرة القسم بصورة عشوائية ووجود مصاب، وتبين من الفحص قيام ''ناصر . ع''، 50 سنة، حداد، بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته على شقيقه ''عصام''، 42 سنة، عامل، ما أدى لإصابته برش خرطوش بالرأس من الخلف؛ لوجود خلافات جيرة بينهما، وتم نقله لمستشفى الأمل التخصصي، ولا يمكن استجوابه لسوء حالته الصحية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وتم ضبطه بأحد الأكمة الأمنية المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيام شقيقه (المجنى عليه) بالتعدي عليه وعلى نجله (أشرف) بالضرب قبل الحادث بعدة أيام، ونتج عن ذلك إصابتهما، وأقر المتهم أنه تخلص من السلاح أثناء هروبه من مكان الحادث عقب ارتكاب الواقعة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط السلاح المستخدم فى الحادث، وتحرر بذلك المحضر رقم 12526 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان