إعلان

إصابة 3 أشخاص بأعيرة نارية بسبب معاكسة فتاة بالقليوبية

02:26 م السبت 29 يونيو 2013

كتب- عاطف سعيد:
نشبت مشاجرة حامية بين طرفان بالأسلحة النارية، أصيب خلالها 3 أشخاص بأعيرة نارية، إثر قيام عاطل بمعاكسة ابنه سائق توك توك، تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام للعلاج، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، إخطارًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسوق السيراميك، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت القوات لمكان الواقعة بقيادة المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة.

وتبين من الفحص أن المشاجرة بين كل من (طرف أول) علاء عبدالحفيظ، 29 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح قطعي بالرأس، وإبراهيم رزق، 40 سنة، عامل، وخالد رزق، 35 سنة، عاطل، وكريم خالد، 30 سنة، عامل، وحسني محمد، 30 سنة، عامل، ومحمود عبدالحفيظ، 32 سنة، عامل.

و(طرف ثان) أحمد فؤاد، 34 سنة، تاجر سيراميك، وعبدالرحيم صبرى، 28 سنة، عاطل، مصاب برش خرطوش، وعصام عبدالحكيم، 22 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش، تم ضبطهم، بينما فر 7 آخرين فور وصول الشرطة.

وتبين أن سبب المشاجرة هو مشادة كلامية بدأت بين الطرفين لقيام السابع بمعاكسة شقيقة الأول، (أ . ع)، وحال قيامه بمعاتبته على ذلك تطورت لمشاجرة وتدخل باقي أفراد الطرفين، وأطلق خلالها أصدقاء الأول أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزتهم أثناء تواجدهم بسوق السيراميك.

كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط باقي المتهمين والأسلحة المستخدمة، وحُرر بذلك المحضر رقم 14247 جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان