إعلان

القبض على 3من أخطر العناصر الإجرامية بالمنوفية

12:06 م الأحد 14 يوليه 2013

المنوفية - سما هاني :

تمكنت مباحث المنوفية ، بقيادة العميد جمال شكر، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط أخطر العناصر الاجرامية في قضايا السرقة بالإكراه والشروع في القتل والخطف وحيازة الأسلحة النارية بمركز قويسنا، بعد ارتكابهم 15 واقعة سرقة بالإكراه لسيارات على الطريق الزراعي السريع، وصدور أحكام بالمؤبد ضدهم.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد جمال شكر، بورود معلومات بأماكن تواجد كل من " ه. ع " 24 سنة، عاطل، بحديقة موالح على طريق المشروع مدخل قرية منشأة أبو ذكرى بمركز قويسنا، و" ا . ب " 26 سنة، عاطل، والشهير بـ بكر، بقرية شرانيس، مركز قويسنا.

وعلى الفور، شنت القوات حملة أمنية مكبرة، وتمكنت من ضبط " ه. ع" بحوزته سلاح ناري ، بحديقة بحدائق الموالح ، والمطلوب فب 2 حكمين جنائيين، بالمؤبد، بتهمة سرقة بالإكراه واحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص ، والجناية رقم 30768 جنح قويسنا لسنة 2012 عشر سنوات ، بتهمة سرقة بالإكراه، مطلوب ضبطه واحضاره في 30 قضية، ما بين تشكيلات عصابية، وشروع في قتل، وسرقة بالإكراه، وبلطجة وخطف، وتم تحرير محضر رقم 18506 جنح قويسنا .

فيما تمكنت القوات من ضبط "بكر" بقرية شرانيس مركز قويسنا المدرج جنائيا، تحت رقم 2439777 والمتهم في 9 قضايا سرقة بالإكراه، وشروع في قتل بصحبته أحد المسجلين خطر يدعى "ص . ب "" 33 سنة عاطل وبحوزتهما 39 لفة بانجو وسلاح ناري "طبنجة ألماني" وطلقات نارية من ذات العيار، وسلاح ناري 16 مم.

تحرر محضر بالواقعة، حمل رقم 18674 جنح قويسنا ، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان