إعلان

رئيس محكمة جنايات الجيزة: الجيش حقن دماء المصريين وانحاز للشرعية الثورية

11:40 ص الثلاثاء 02 يوليه 2013

كتب- عـمر علي:

قال المستشار زكريا شلش، رئيس محكمة جنايات الجيزة، إن القوات المسلحة حقنت دماء المصريين وانحازت للشرعية الثورية، وتدخلت قبل اندلاع حرب أهلية في البلاد كان المصريين فقط هم من سيدفعون ثمنها، ولذلك خرجت ببيان معتدل للحفاظ على كيان الدولة من الانهيار اذا استمر الاخوان فى الحكم لشهور مقبلة على حسب قوله.

وأكد شلش، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الثلاثاء، أن مرسي لم يقدم ماهو جديد أو حتى يشفع له عند الشعب، وكل الأمور سارت من سيىء الى أسوأ على مدار العام الماضي.

وأشار إلى أن مرسي وجماعته قاموا بالعديد من الانتهاكات غير المسبوقة على مدار التاريخ بحق الشعب المصري، ومنها سماحه لمحاصرة المحكمة الدستورية العليًا على الرغم من أنها أعلى سلطة فى البلاد، واعتداءه على الدستور بدون وجه حق.

وأوضح رئيس محكمة جنايات الجيزة، أن رئيس الجمهورية أمامه مهام أخري غير التطاول علي سلطات الدولة التي تمهد للعنف و التي تمكن من حرب أهلية، لافتاً الي أن القضاة لم يقبلوا بهذه الاهانات.

ولفت إلى أن الدكتور مرسي، هو المسئول الأول عن هدم السلطة القضائية، بعدما سمح لنفسه بسب القضاة واتهامهم على الملأ من مرأى ومسمع من الجميع بدون أى سند أو برهان على صحة كلامه.

وتابع: '' إذا كان رب البيت بالدف ضارباً.. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص"، في إشارة منهم على جماعة الإخوان المسلمين الذين تطاولوا على القضاة فى واقعة غير مسبوقة على القضاء المصري، على حسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان