إعلان

إصابة 3 بائعين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

04:43 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

كتب - عاطف سعيد :

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين بعض بائعي الفاكهة بمدينة بنها أصيب خلالها 3 منهم، بسبب الخلاف على مكان البيع بميدان وابور الثلج دائرة القسم، تم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العقيد وائل نبيل مفتش المباحث بمركز بنها, إشارة من العميد أشرف رياض، مدير إدارة تأمين المستشفيات بالقليوبية، بوصول 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة على لإصابتهم بأعيرة نارية، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص إصابة (السيد فوزى السيد) 50 سنة، بائع فاكهة، سبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة، مصاب بكسر مفتوح باليد اليمنى والأصابع، (سامية جلال على)، 40 بائعة فاكهة، سبق اتهامها في قضيتي مشاجرة واشغال طريق، مصابة برش خرطوش بالقدم اليمنى وخدوش وكدمات بالوجه، (حنان إبراهيم فوزى)، 20 سنة، بائعة فاكهة، مصابة برش خرطوش بالذراع الأيسر.

وأقر المصابين في التحقيقات بحدوث مشادة كلامية بينهم وبين شخص يدعى، (محمد . ر)، 20 سنة، بائع فاكهة، بسبب الخلاف على مكان بيع الفاكهة بميدان وابور الثلج – دائرة القسم، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أحدث إصابتهم وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم بنها من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بذات السلاح المضبوط حوزنه، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9878 جنح قسم بنها، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان