إعلان

النيابة تحقق في مصرع وإصابة 10 بأسوان

03:01 م الثلاثاء 30 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح :

بدأت نيابة أسوان، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها تحت إشراف المستشار بهاء الوكيل المحامي العام لنيابات أسوان، في واقعة الاشتباكات التي نشبت بين أهالي منطقة ''المناعية'' وعائلة ''أبو لواح'' في ساعة متأخرة من ليل أمس الإثنين.

كان قد تلقى اللواء حسن عبد الحي، مدير امن أسوان، أمس الإثنين، إخطاراً من قسم أول أسوان وعمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة خور المحمودية دائرة القسم و وجود مصابين.

وبالانتقال تبين أن أطراف المشاجرة هم ، عائلة ''أبو لواح'' من أبناء قبيلة ''بني هلال'' طرف أول ، وأهالي منطقة المناعية دائرة قسم أول، طرف ثاني، وتبين وجود مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بالضرب بالأسلحة النارية والبيضاء والعصي.

وأسفرت الاشتباكات عن مصرع المدعو ''محمود عبد الحميد عبد اللطيف'' سن 42 عامل، ومقيم خور المحمودية، إثر إصابته بطلق ناري بالبطن مع وجود فتحة دخول وخروج،وتوفي متأثرا بجراحة حال اسعافة، كما أصيب 10 أشخاص آخرين من أهالي المناعية.

وتحرر المحضر رقم 3285 إداري قسم أول أسوان، وأمرت النيابة بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان