إعلان

طفلة تقتل والدها طعنًا بالسكين أثناء نومه لمعاملته السيئة بالقليوبية

11:09 ص الأربعاء 31 يوليو 2013

كتب - عاطف سعيد:

سددت طفلة في عقدها الثاني من العمر، طعنة قاتلة بسكين حاد لوالدها أثناء خلوده فى النوم بالقليوبية، بسبب سوء معاملته لها ولشقيقاتها والإعتداء الدائم عليهم بالضرب، تم ضبط المتهمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد ببلاغ من، (حسنه عبده)، 49 سنة، ربة منزل، بقيام ابنتها، (ن . م)، 13 سنة، عاملة على ماكينة خياطة، بالتعدى على والدها، (مصطفى عبد الحميد)، 50 سنة، عامل بالأجر بسكين حاد نتج عنه إصابة غائرة بالظهر من الجهة اليمنى، وذلك حال خلودة فى النوم، وتوفي فور وصوله للمستشفى متأثرًا بإصابته، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، لضبط الفتاة وكشف تفاصيل الواقعة.

وكشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن المجنى عليه كان دائم معاملة أبنائه من البنات معاملة سيئة وكان دائم التعدي عليهن بالضرب، حيث أنه فى يوم الحادث وقعت مشاجرة بينه وبين ابنته المتهمة وعقب انتهاء المشاجرة توجه إلى صالة الشقة وخلد إلى النوم، واثناء ذلك توجهت الفتاة المتهمة إلى المطبخ وأحضرت سكينًا حادًا وقامت بالتعدى على والدها بالضرب واحداث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وأرشدت عن الأداه المستخدمة فى الحادث، تم إيداع جثة المجنى عليه بمشرحة مستشفى الخانكة المركزي، وكُلفت إداره البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4881 اداري مركز الخانكة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان