إعلان

العشرات يتقدمون ببلاغات للنائب العام في ''قتل أبو ضيف'' و''نياشين مرسي''

03:10 م الأربعاء 31 يوليو 2013

كتب - صهيب ياسين وطارق سمير:

تظاهر العشرات من حركة كفاية أمام دار القضاء العالي اليوم الأربعاء لتقديم بلاغين للنائب العام المستشار هشام بركات، بسبب تباطؤ رئيس نيابة مصر الجديدة في التحقيقات الخاصة بقضية قتل الصحفي الحسيني أبو ضيف في أحداث الاتحادية.

كما اتهمت البلاغات الرئيس السابق محمد مرسي بإعطاء نفسه نياشين ومنح للاستيلاء على أموال الدولة - على حد وصف البلاغين.

وأضاف حسام دياب، عضو حركة كفاية، أن من أسباب البلاغات أيضا أن وزير العدل الحالي حصل على مكافأة من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك سنة 2009، وكان وقتها رئيس مجلس القضاء الاعلى، دون وجه حق.

ورفع المتظاهرين لافتات بها "الحسينى قالها زمان مصر هتنضف من الإخوان " و"230 يوما على اغتيال الشهيد الحسينى أبو ضيف والنتيجة لم يتم التحقيق مع المتهمين حتى الان " و"سالم أبو ضيف طلب من المستشار إبراهيم صالح إضافة حارس خيرت الشاطر للمتهمين فرفض وقال له "أنت شكلك إنسان متدين وبلاش تعمل فتنة".

ورددوا هتافات " يا حسينى يا ولد دمك بيحرر بلد " و "الحسينى كان جورنالجى قاتله مرسى الإخوانجى " و وإبراهيم صالح متخاذل ماحققش مع القاتل خاف من الشاطر وخاف من مرسى خاف يشيلوا من على الكرسى " و الشعب يريد إعدام الصفاح " و المحاكمة المحاكمة للعصابة اللى حاكمه " و يسقط يسقط الغخوان يسقط كل خاين وجبان " و"عايزين مدفع عايزين دانه عايزين نوقف الخيانة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان