إعلان

نقاش يقتل زوجته بسبب ''رقم مجهول'' على هاتفها بالقليوبية

02:06 م السبت 06 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

دفع الشك نقاش إلى الاعتداء على زوجته بالضرب، عندما تلقت مكالمة هاتفية، من رقم مجهول، لتسقط فاقدة الوعي، بإصابات في جسدها، وجرح بمؤخرة الرأس، وتوفت على الفور، تحرر محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وجاري عرضه على النيابة.

تلقى العميد مصطفى أنس، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى النيل للتأمين الصحي بوصول (مها. م)، 22 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمات بالساقين والشفتين وجرح بمؤخرة الرأس وتوفت متأثره بإصابتها أثناء تلقيها العلاج.

على الفور تم اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة.

وأقر زوج المجنى عليها في التحقيقات (سيد . ع)، 39 سنة، نقاش، أنه حال تواجده بمسكنه فوجئ بورود اتصال هاتفي علي الهاتف الخاص بزوجته ولم تقم بالرد عليه، ولدى سؤاله لها عن سبب عدم الرد، أفادته أن الاتصال وارد من شقيقها، فقام الزوج بفحص هاتف زوجته، واكتشف أن الرقم غير خاص بشقيقها، فحدثت بينهما مشادة كلامية وقام بدفعها فسقطت أرضا وحدثت إصابتها، وفقدت الوعي فقام بنقلها للمستشفى بصحبة والدها.

ومن جانبه قرر والدها (م . م)، 66 سنة، بالمعاش، أنه توجه لمسكن نجلته بناءً على اتصال هاتفي من زوجها، حيث أخبره بما حدث بينهما، واتهم زوجها بالتسبب في وفاتها، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13509  جنح قسم أول شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان