إعلان

إخلاء سبيل سائق متهم بقتل فتاة بعد التحرش بها في طنطا

03:53 م الأحد 11 أغسطس 2013

الغربية – مروة محمود:

قررت نيابة أول طنطا، الأحد، إخلاء سبيل السائق المتهم فى واقعة التحرش بفتاة أثناء عيد الفطر المبارك، أثناء سيره بطريق العام "طنطا – فيشا سليم "، والتعدي عليها ودهسها بسيارته وتركها جثة هامدة وذلك بضمان محل إقامته وغرامه مالية على ذمة القضية لحين انتهاء الطبيب الشرعي النهائي لبيان سبب الفتاة المجني عليها .

وكنت النيابة العامة قد استندت فى قرار المشار إليه عقب سماعها للأقوال شهود عيان حسب ما أكدته مصادر في النيابة، أن شهود العيان اختلفت رواياتهم حول التأكيد وتعمد السائق المتهم بقتل الفتاة والتعدي عليها جنسيا بقصد مواقعتها كرها وغصبا عنها، إلا أن شهود عيان أكدوا وفق أقوالهم بان السائق قد اصطدم بالفتاة ودهسها دون قصد وانه تحرك مسرعا خشية القبض عليه والهرب دون الوقوف للحوار او التعرف على الفتاة بشكل مفاجئ .

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من "أ.عبد العليم " أحد أقارب الفتاة "س. ا .ح .الحلواني " وشهرتها " س . عبد العليم " 25 سنة جثة هامدة التى وصلت إلى مستشفى طوارئ طنطا .

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية ومعاونه الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم أول طنطا قوة من الشرطة السرية المرافقة له من كشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجاني وهو سائق ميكروباص فورد بخط فيشا سليم التابعة لمركز طنطا ويدعي ( م . ر . ع . شتا ) 28 سنة ,وتبين من تحريات المباحث أنه أثناء سير السائق باتجاه شارع حافظ وهبي فاصطدم بفتاتين وحدثت مشادة كلامية بينهم فقامت المجني عليها بالوقوف أمام السيارة ممتنعة عن التحرك لحين وجود أقاربها وعلي اثرها قام السائق بتحريك السيارة ناحيتها فاصطدمت بالسيارة مما أودى بحياتها فى الحال وتم ضبط المتهم واقتياده إلى القسم وحرر محضر بالواقعة كما دفع ذلك الأمر أهالى الفتاة إلى قطع طريق شارع البحر الرئيسي إيابا وذهابا أمام مشرحة مستشفي طنطا الجامعي للمطالبة بالقصاص لنجلتهم وتسليم المتهم للعدالة .

يذكر أن النيابة العامة، قد أمرت بتشريح جثة المجني عليها، للتأكد من صحة الإعتداء عليها جنسيا من عدمه، قبيل أحداث وفاتها بموجب ندب الطبيب الشرعي، واجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة للتحديد صحة الواقعة أو عدم صدقها .

على صعيد أخر، تقدمت أسرة المجني عليها بمذكرة عاجلة إلى المحامي العام لنيابات غرب طنطا، المستشار عبد الرحمن حافظ، تتضمن بلاغ رسمي تتهم فى السائق بالاعتداء على نجلتهم وقتلها، كما طالبت بالتحقيق الفوري واستدعائه مجددا واتخاذا الإجراءات القانونية اللازمة، لإحالته لمحكمة الجنايات كي لا يضيع دماء نجلتهم هدارا دون وجه حق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان