إعلان

ضبط 4 أشخاص تعدوا على أطباء بالتأمين الصحي بالقليوبية

12:32 م الإثنين 12 أغسطس 2013

كتب - عاطف سعيد :

تعدى 4 أشخاص على طاقم التمريض والأطباء بمستشفى التأمين الصحي بمدينة شبرا الخيمة، بدعوى عدم تقديم المستشفى الرعاية الطبية الجيدة لشقيق أحدهم.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد مصطفى أنس، مأمور قسم أول شبرا الخيمة ، يفيد ببلاغ من الخدمات المعينة لتأمين مستشفى التأمين الصحب بحدوث مشاجرة بقسم الاستقبال بالمستشفى ، وقيام 4 أشخاص من المواطنين بالتعدي على طاقم الأطباء والممرضين، وإصابة أحد الممرضين بإصابات متفرقة بالجسد.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان البلاغ، وتبين من الفحص قيام كل من (محمد.ع) 18 سنة، (أحمد.م)، 20 سنة، طالب، (أحمد.أ) 18 سنة، و(وائل . ع)، 33 سنة، موظف بترول، بالتعدي بالسب والشتم على طاقم التمريض والأطباء بقسم الاستقبال بالمستشفى، مما تسبب فى إصابة أحد الممرضين بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم والذراعين، بدعوى عدم قيام المستشفى بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لشقيق المتهم، والذي يُعاني من مرض بالقلب.

وقال المتهم بالاتصال بأصدقائه الذين حضروا وتشاجروا مع العاملين بالمستشفى، وبضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وعللوا ذلك بخوفهم على مريض القلب الذي يخصهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15328 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان