إعلان

أمن الدقهلية يلقي القبض على المتهمين بإصابة أمين شرطة ومدنيين

03:28 م الخميس 22 أغسطس 2013

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من إلقاء القبض على المتهمين بإطلاق النار على دورية المرور ومحيط ديوان عام محافظة الدقهلية حيث ميدان الشهداء بشارع الجيش بمدينة المنصورة والذي وقع صباح أمس الأربعاء وأسفر عن إصابة أمين شرطة ومدنيين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9963 جنح قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2013م .

وكان اللواء سامي الميهى "مدير أمن الدقهلية" قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثان المنصورة يفيد بقيام مجهولين ملثمين بالهجوم على ميدان الشهداء وإطلاق أعيرة نارية على المتواجدين بالميدان مما أدى إلى إصابة أمين شرطة حلمي محمد حلمي 41 سنة ب 3 طلقات خرطوش و حسنى رجب عكاشة''30سنة''ومقيم بمركز السنبلاوين، طارق حسن محمد ''55سنة''ومقيم بالسنبلاوين وتم نقلهم على مستشفى الطوارئ لتلقى العلاج اللازم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية" والمقدم سامح عبد الفتاح " "رئيس قسم العمليات بادارة البحث الجنائى" والرائد شريف أبو النجا"رئيس مباحث قسم ثان المنصورة " للقبض على الجناة.

وبتكثيف البحث والتحري وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة ببنك أبو ظبي أمام مبنى المحافظة تم الوصول إلى الجناة مرتكبى الواقعة والقبض عليهم وهم " محمد حسن حسن محمد 30 سنه عاطل ومقيم عزبة عقل قسم ثان المنصورة مسجل شقى خطر وبحوزته "فرد خرطوش" ، وعلى جمعه على الحماقى 32 سنه عاطل ومقيم كفر البدماص قسم ثان المنصوره مسجل شقى خطر.

وبمواجهتهما قررا بأنهما حال تواجدهما بالحديقة الكائنة أمام مبنى ديوان عام المحافظة وأثناء قيامهما بالمزاح خرجت طلقه من السلاح الناري أحدثت إصابة المجني عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان