إعلان

بلاغ للنائب العام يتهم الخضيري بالترويج لصالح الإخوان المسلمين

06:48 م الخميس 22 أغسطس 2013

كتب ـ صهيب ياسين وطارق سمير:

تقدم سعد الدين نجيب، المحامي بالنقض، اليوم الخميس، ببلاغ الى النائب العام المستشار هشام بركات ضد محمود الخضيرى، المحامي بالنقض والمستشار السابق بالقضاء، يطالب بتحريات الأمن الوطني والمخابرات عن علاقته بقادة الإرهاب.

وأفاد سعد الدين فى بلاغه رقم 1747 لسنة 2013 أن المذكور من الخلايا النائمة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وحيث أنه أحد أعضاء مجلس الشعب المنحل في 2012 الإ انه لمجرد صدور قرار الحل حاول اقتحام المجلس بالقوة المسعورة مع عدد من الأعضاء في عهد الرئيس المعزول متحدياً حكم المحكمة الدستورية العليا الصادر في منازعة التنفيذ في هذا الشأن.

وأضاف فى بلاغه أن الخضيرى قام بإهانة القضاء المصري الشامخ حيث تطول عليه في كافة وسائل الإعلام وكان ممن أسهموا في تأليب الناس ضد القضاء ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل انه قام بكتابة مقال في جريدة المصري اليوم العدد رقم 3351 الصادر يوم السبت الموافق 17 أغسطس صفحة 13 روج فيه إلي أن جماعة الإخوان أهم فصيل في المجتمع المصري.

وأكد فى بلاغه أن الخضيرى قال إن جماعة الإخوان هي من ساعدت وساندت الثورة وأنها مجنياً عليها وأخذ يتحدث عن وجوب تفعيلها في المجتمع كل ما اقترفته من جرائم وحرق وتفجيرات ونهب وعنف وترويع واستعداء للخارج علي مصر والاتصال بقوة ودول أجنبية و الاستقواء بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان