إعلان

ضبط 3 متهمين وفتاة مغربية في وضع مخل داخل سيارة بالقليوبية

09:48 ص الأحد 25 أغسطس 2013

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط  3 متهمين وفتاة مغربية الجنسية فى وضع مخل للآداب داخل سيارة بمدينة كفر شكر، وبحوزتهم أقراص مخدرة ومنشطة جنسيًا، وأخطرت النيابة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة أثناء مرور النقيب أمين دياب، معاون مباحث مركز كفر شكر لتفقد الحالة الأمنية ويرافقه قوة أمنية، وبالقرب من الكمين الحدودي مع محافظة الدقهلية بناحية الصفين – دائرة المركز، شاهد ''سيارة ميكروباص ماركة تويوتا'' تقف على جانب الطريق، على توجه إليها لاستطلاع الأمر وتبين أن السيارة بداخلها 3 أشخاص وفتاة فى وضع مخل للآداب، على الفور تم ضبطهم واقتيادهم لديوان القسم.

وتبين من الفحص أن المتهمين هم كل من، (على . أ)،  28 سنة، قائد السيارة، 28 سائق، و (طارق . ع)، 39 سنة، سائق ، و(محمد . ح)، 47 سنة، مدرس بدولة الإمارات العربية، وضُبط بحوزته 8 أقراص مخدرة ''تامول''  و 8 ''أقراص منشطة جنسيًا''، و(نعيمة . ب)، 36 سنة، ''مغربية الجنسية'' صاحبة محل كوافير وتحمل جواز سفر صادر من المملكة المغربية، وتم ضبطها مع الثالث ''بالكنبة الخلفية للسيارة فى وضع مخل للآداب العامة''.

وأقر المتهم الثالث فى التحقيقات أنه تعرف على الرابعة عبر شبكة الإنترنت وبالاتفاق معها حضرت للقائه، حيث قام باستئجار السيارة قيادة كلا من الاول والثاني .. واستقبلها بمطار القاهرة وكانوا فى طريقهم إلى مدينة رأس البر للنزهة وقضاء بعض الوقت سوياً، وأضاف المتهمان الأول والثانى أن دورهما يقتصر على  قيادة السيارة وتوصيل كل من الثالث والرابعة إلى مدينة رأس البر.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6542 جنح مركز كفر شكر، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين المضبوطين جميعًا أربعة أيام احتياطيًا، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان