إعلان

بالفيديو والصور- ضبط فتاة هددت بتفجير مبنى ''فور سيزونز'' بالإسكندرية

07:07 م الإثنين 26 أغسطس 2013

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

تمكنت الأجهزة الأمنية، الاثنين، من ضبط فتاة هددت بتفجير مبنى فور سيزون الكائن بمنطقة سان ستيفانو بالإسكندرية مقابل فدية 5 ملايين جنيه .

تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من قسم شرطة أول الرمل ، ببلاغ من المسئولين بفندق الفور سيزون الكائن بمنطقة سان استيفانو دائرة القسم بورود اتصال تليفونى لمدير المكاتب الأمامية بالفندق من سيدة مجهولة ، قررت بأنها تنتمى لجماعة الأخوان المسلمين وهددت بتفجير الفندق خلال ساعة فى حالة عدم سداد مبلغ خمسة ملايين جنيه .

على الفور انتقلت قيادات المديرية ،وقيادات من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ونائب مأمور وضباط القسم ،وضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات ، حيث تم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة ،وتوعية وتنشيط الخدمات .

تم تمشيط وتفتيش الفندق والأماكن الملحقة والمحيطة بمعرفة خبراء المفرقعات وتبين أن البلاغ كاذب.

ولما كانت تشكله الواقعة من تهديد للمنشأت الهامة والسياحية و تاتى بتأثيراً سلبياً على نشاط السياحة والاقتصاد المصرى ، أمر اللواء أمين عز الدين مدير أمن الأسكندرية بتشكيل فريق من البحث الجنائى ، وكان من أهم بنود خطة البحث الاستعانة بالتقنيات الحديثة وجمع المعلومات حول مستخدم رقم التليفون الذى ورد منه البلاغ .

وأفادت المعلومات أن مستخدم الهاتف هى المدعوة ، إيمان ، م ع م ، 24 سنة حاصلة على معهد حاسب آلى، و مقيمة بكفر الدوار البحيرة'' .

عقب التنسيق مع فرع الأمن العام لمنطقة غرب الدلتا و المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة ،و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة و أقرت باستخدامها للهاتف المحمول و الخط، و قدمتهم للقائمين على الضبط بعد أن كانت اتلفت جزء من الشريحة المستخدمة فى الإبلاغ و أنكرت انتمائها لأي تنظيم أو جماعة أو تحريضها من احد على ما فعلته و أقرت أن ما فعلته كان على سبيل التهريج و التسلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان