إعلان

قتل عمه.. وادعى السبب''صورة مخلة بالآداب''

11:31 ص الأربعاء 07 أغسطس 2013

كتب - عاطف سعيد:

صنع عاطل حيلة يحاول الهروب بها من جريمته بعدما سدد عدة طعنات لعمه في محافظة القليوبية مُدعيًا الانتقام منه لقيام المجني عليه بتصويره صورًا فوتوغرافية وتركيبها على مقاطع منافية للآداب ووضعها على أحد المواقع الإباحية بشبكة الإنترنت، وعقب ذلك توجه المتهم لقسم ثان شبرا الخيمة وقام بتسليم نفسه معترفًا بالواقعة المزيفة من جانبه، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بحضور شخص لتسليم نفسه للقسم لارتكابه جريمة قتل ويدعى، (عيد . ع)، 27 سنة، عاطل، حيث قرر بقيامه بالتعدى على عمه الذى يدعى، (محمود . ز)، 32 سنة، سايس جراج، بالضرب بسلاح أبيض ''مطواة'' وإصابته وذلك حال تواجده بالجراج الذى يعمل به فى شارع مجمع المدارس دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الحادث وعُثر على المجنى عليه مصابًا بجروح طعنية بالصدر والبطن، وتم نقله لمستشفى ناصر العام، وتوفى فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبمواجهة المتهم عن سبب قيامه بالجريمة علل ذلك لقيام المجنى عليه بالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية له وتركيبها على أحد الأفلام المنافية للآداب ووضعها على أحد المواقع الإباحيه بشبكة الإنترنت، كما أرشد المتهم عن مكان ''المطواة'' المستخدمة فى الجريمة، حادث وتم ضبطها.

ومن جانبهم أكد شهود الواقعة وهم كل من، (زكى . محمود)،11 سنة، طالب، نجل المجنى عليه، و(عبدالناصر زكى)، 42 سنة، عامل بشركة كريستال عصفور، شقيق المجنى عليه، و(محمود عبد العزيز)، 24 سنة، صاحب الجراج محل الواقعة، حيث قرروا بقيام المتهم بمداومة التردد على المجنى عليه بمحل عمله لمطالبته بمبالغ مالية بدون وجه حق، وفى يوم الحادث طلب المتهم من المجنى عليه مبلغ مالى ولدى رفضه تعدى عليه بالضرب محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 18265 جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان