إعلان

إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب ''لهو الأطفال'' بالقليوبية

11:57 ص الأربعاء 07 أغسطس 2013

كتب - عاطف سعيد:

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفان بالأسلحة النارية أصيب خلالها 5 أشخاص من الجانبين، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الاطفال، وتم نقلهم لمستشفي شبين القناطر ومستشفى بنها الجامعى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هاني جمال، مأمور مركز طوخ، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفان بالأسلحة النارية ووجود مصابين، وعلى الفور توجهت قوة أمنية من القسم لمكان المشاجرة للسيطرة على أفراد المشاجرة، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات.

وكشفت تحريات البحث الجنائي حدوث المشاجرة بين طرفان وهم كل من طرف أول: (عمرو رجائى السيد)، 25 سنة، حداد مسلح، مصاب بجرح بالرأس، (محمود صلاح سليم)، 24 سنة، حداد مسلح، مصاب برش خرطوش بالساعد الأيمن، (السيد أحمد إبراهيم)، 25 سنة، حداد مسلح، مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن، وبين طرف ثان كل من، (أحمد السيد أحمد)، 21 سنة، تباع، مصاب بجرح متهتك بفروة بالرأس وكدمة بالساعد الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، و(مصطفى السيد أحمد)، 28 سنة، سائق، مصاب بجرح قطعى بالرأس.

وتبين من خلال الفحص وجمع المعلومات أن سبب المشاجرة هو خلافات الجيرة ولهو الأطفال، حيث تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب محدثًا إصابته، وتم نقل أفراد الطرف الأول لمستشفى شبين القناطر العام، ونقل الطرف الثانى لمستشفي بنها الجامعي، كما تم ضبط طرفى المشاجرة الذين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم فى المشاجرة، وحُرر بذلك، المحضر رقم 24861، جنح مركز طوخ، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان