إعلان

زوجة في دعوى خلع: "كنت فكراه غني ومتريش"

02:12 م الأحد 02 أكتوبر 2016

محكمة الأسرة

كتب- محمود السعيد:

شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر، دعوى خلع أقامتها زوجة تدعى "علا.م" ضد زوجها "ياسر.ه"، موظف بشركة بترول، لعدم شعورها بالأمان معه بعد تطليقها مرتين واعتدائه عليها بالضرب.

تقول علا في حزن وأسى -31 عاما- بدأت قصة زواجي منذ 6 سنوات بعدما تعرفت على زوجي ياسر في خطوبة إحدى صديقاتي، وأعجب بي وبشخصيتي، ونجح في جذب اهتمامي له بكرمه ووسامته وحسن تعامله معي في البداية.

"دا غني ومتريش"، وسيلة استخدمتها والدتي لاقناعي سريعا بالموافقة على العريس الجاهز رغم قلة معرفتي به وطباعه، وطلبت الانتظار حتى نعرفه أكثر، لكن وسط إلحاح والديّ وافقت على الخطوبة وتم الزواج بسرعة لأنه جاهز.

بعد سنة من الزواج، تغيرت تصرفاته وتعامله معي خاصة مع تأخر الإنجاب، وذهبنا إلى الدكتور الذي أكد أني سليمة وليس بي عيب، لكن زوجي استمر في معاملته الخشنة وضربي، وتطليقي بعد مشادة بيننا انتهت بـ"علقة ساخنة"، وذهبت إلى بيت أهلي.

مرت عدة أشهر، ووجدت زوجي يريد إعادتي مرة أخرى للبيت وأنه لن يتعدى عليّ مرة أخرى، وعدت بشرط أن يذهب للطبيب لمعرفة سبب تأخر الإنجاب، وأثبتت التحاليل أن به عيب يمنعه من الإنجاب.

تغالب علا دموعها وتقول إنها تحملت كثيرا ضربه وإهانته لها، وتهديده بأنه سيتزوج عليها لينجب طفلا، و"في أحد الأيام ذهبت لحضور فرح صديقتي بجوار منزلنا، وعندما عدت وجدت ياسر في انتظاري، وأخذ في سبي وإهانتي بسبب ارتدائي "فستان بمبي" وطلقني للمرة الثانية".

وتحكي علا بأن زوجها استولى على ذهبها وهددها بجلب بطجية لضربها ورمي عفشها في الشارع إذا لم تعد للبيت، لكنها أصرت على موقفها ورفعت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة للحصول على حقها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان