إعلان

القبض على سائق أتوبيس النقل العام الذي دهس 15 شخصاً داخل "ميكروباص"

12:50 م الجمعة 21 أكتوبر 2016

أتوبيس نقل عام اصطدم بسيارة ميكروباص

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن سائق أتوبيس النقل العام الذي تسبب في حادث السير المروع الذي شهدته مدينة نصر، سلم نفسه لقوات الأمن.

و أضاف المصدر لمصراوي، أن سائق الأتوبيس لازم مكان الحادث لحين وصول قوات الأمن لمقر الواقعة، مشيرًا إلى أن المعاينة الأولية أكدت تسبب سائق الأتوبيس في الحادث، حيث يتحمل جزء كبير من المسئولية، حيث أنه كان يسير بسرعة جنونية معتمدًا على أن الطريق لا توجد به سيارات إلى أن فوجئ بالسيارة المنكوبة، مما أدى إلى دهس الميكروباص بركابه تحت عجلاته.

وكان طريق المشير الموازي لطريق الحي العاشر بمدينة نصر، قد شهد صباح اليوم حادث مروع أدى إلى وقوع ضحايا ومصابين إثر اصطدام أتوبيس نقل عام وسيارة ميكروباص محملة بالركاب.

وقال العقيد عماد حماد مدير إدارة الإعلام بالإدارة العامة لمرور القاهرة، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن أتوبيس نقل عام اصطدم بسيارة ميكروباص محملة بالركاب خلف شارع المحكمة العسكرية بمدينة نصر، مشيرًا إلى أن الحادث أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 8 أخرين تم نقلهم إلى المستشفيات، قبل أن تعلن وزارة الصحة زيادة عدد المصابين إلى 8 حالات تم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحي ومستشفى البنك الأهلي بمدينة نصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان