إعلان

لهذه الأسباب قضت المحكمة بمعاقبة أمين الشرطة قاتل بائع الشاي بالسجن المؤبد

02:11 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

السيد زينهم عبد الرازق

كتب- صابر المحلاوي:

قال المستشار أسامة شاهين، في أسباب حكمة الأولية، بمعاقبة المتهم السيد زينهم عبد الرازق أمين شرطة بنجدة السلام، في اتهامه بقتل بائع شاي الرحاب بالسجن المؤبد، إن المحكمة اطمأنت إلى أدلة الدعوى المتمثلة في أقوال الشهود، والأدلة المادية المتمثلة في تقرير الطب الشرعي.

وتابع شاهين، بأن المحكمة اطمأنت لعلاقة السببية بين الأفعال المادية، وما انتهى إلية التقرير، لذلك قضت بعقوبة المؤبد على المتهم، وأشارت إلى أنها سوف تودع أسبابها خلال المدة المقررة قانوناً.

كانت المحكمة قد قضت بالسجن المؤبد على المتهم السيد زينهم عبد الرازق أمين شرطة، لما نسب اليه في القضية المعروفة إعلامياً بـ"مقتل بائع الرحاب"، وقررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وقال عبد العزيز محمد شقيق المجني علية لمصراوي، "إنه كان يريد القصاص وهو الإعدام، ولكن الحمد لله واتمنى عدم أن تقل العقوبة بعد النقض".

فيما استقبل المتهم الحكم بالصمت ولم يبدى أي إشارات.

كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبد الرازق أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل بائع الشاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، للمحاكمة الجنائية العاجلة

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل آخرين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان