إعلان

أمن القاهرة ينفي وفاة متهم داخل قسم القبة: "مصاب بالإيدز وتوفى بالمستشفى"

10:12 ص الخميس 24 نوفمبر 2016

أمن القاهرة

كتب ـ محمد الصاوي:

قال العميد أشرف حسني مأمور قسم شرطة حدائق القبة، إن "المتهم سليمان عبد المنعم والذي كان محتجزا بديوان القسم منذ 19 أكتوبر الماضي، على ذمة الإتجار في مادة الهيروين المخدرة توفي بمستشفى صدر العباسية أمس الأربعاء، إثر إصابته بنقص المناعة (إيدز) والتهاب رئوي حاد".

نفى حسني في تصريحاته لمصراوي، الخميس، وفاة المتهم داخل القسم. وقال إن "المتهم يتلقى العلاج بالمستشفى منذ 3 أيام، وإن ضباط القسم هم من اكتشفوا مرضه بعد المرور الدوري على الحجوزات ولم يتخاذلوا في نقله للمستشفى أو تقديم الرعاية له".

وتابع حسني، أن المتهم لم يخبر أحد بطبيعة مرضه وأنه عقب اكتشاف تدهور الحالة الصحية من القائمين على القسم، أمر بخروجه للعلاج بالخارج، حيث تم توجيه مأمورية من ضابطين هم النقباء محمود البحيري ومصطفى رمضان والذين قاموا ببذل قصارى جهدهم في البحث عن مستشفى لإستقباله بناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة".

وقال مأمور القسم إن "الضباط توجهوا إلى عدة مستشفيات منها مستشفى الدمرداش ومنشية البكري والقصر العيني حتى وافقت مستشفى العباسية على استقباله يوم الأحد الماضي وتم وضعه بالعناية المركزة إلا أن حالته الصحية كانت سيئة نتيجة إصابته بفشل تنفسي من الدرجة الأولى وبعده تبين أنها ناتجة عن إصابته بمرض الإيدز".

وأضاف مأمور قسم شرطة حدائق القبة، أنه "تم سؤال أهليته ولم يتهموا أحد، كما أقروا بأن المتوفي كان يتعاطى المخدرات ويعاني من أمراض الصدر".


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان