إعلان

بعد ضبطهم بـ 23 مليون جنيهًا بالهرم.. مصدر: إحالة المتهمين للنيابة الإدارية

02:26 م الجمعة 25 نوفمبر 2016

المتهمين

كتب-محمد شعبان:

قال مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الجمعة، إنه تم إحالة المتهمين بالإتجار في العُملة بالهرم إلى نيابة الشؤون المالية والإدارية للتحقيق عقب ضبط 23 مليون جنيهًا بحوزتهم داخل سيارتين.

وأوضح المصدر - في تصريحات لـ "مصراوي" - أنه أثناء مرور قوة من قسم الهرم لتفقد الحالة الأمنية بشارع اللبيني، شاهد سيارتين يتبادل مستقلوها بعض اللفافات، وما أن شاهدوا القوات حاولوا الهرب، وأمكن ضبطهم، وهم كل من، "أحمد.ح"، 27 عامًا، قائد سيارة ماركة كيا كارينز، و"مصطفى.ع"، 28 عاما، و"جمال.ع"، 25 عامًا، و"سيد.ش"، 38 عامًا، قائد سيارة ملاكي ماركة ميتسوبيشي لانسر.

وأضاف المصدر، أن علامات الارتباك ظهرت على المتهمين أثناء فحصهم، وتلاحظ أن بحوزة أحدهم لفافة بلاستيكية سقطت منه على الأرض، بداخلها عُملات أجنبية "دولارات أمريكية"، كما عُثر بالسيارتين على مبلغ 14 مليونًا و215 ألفًا و600 جنيهًا مصريًا، و579 ألفًا و950 دولار.

وأمام العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، اعترف المتهمون بإتجارهم في العملة، وأن المبالغ خاصة بـ"تامر.ي"، 39 عاما، العضو المنتدب لشركة "اجروا إيجيبت" للمنتجات الزراعية، وتم ضبطه بمنطقة أكتوبر، الذي حاول الإنكار في بادئ الأمر مؤكدًا أن هذه المبالغ من حصيلة أعمال الشركة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان