إعلان

حكاية مهندسة تتبرأ من طفلها بعد زواجها من عامل خشية معايرة صديقاتها

06:03 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016

محكمة الأسرة بالجيزة

كتب - صابر المحلاوي:

شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، اليوم الأربعاء، دعوى إثبات نسب غريبة من نوعها، كانت بطلها عامل بـ"اليومية"، ضد مهندسة في إحدى الشركات بعد زواجهما عرفيًا.

بداية الحكاية عندما وقف الزوج "محمد. ع" أمام محكمة الأسرة، لعرض دعواه التي أقامها ضد زوجته المهندسة، لرفضها إثبات نسب الطفل له، معللةً السبب عدم معايرة صديقاتها وأقربائها، بزوجها وطفلها القادم، خاصة بعد أن تقدم لخطبتها العديد، ورفضت الارتباط بأحد منهم، بعد أن فشلت علاقتها الأولى وأصبحت سيدة مطلقة.

يقول "محمد. م ": تعرفت الزوجة "منى. ع" علي، بعدما لفت انتباهها وسامتي وشكلي الجميل، وتمنت أن أكون زوجها، بعدما رأتني الشاب الذي تحلم به في مواصفات الجمال، كما قالت لي.

وتابع: ربط بيننا علاقة حب متبادلة وانجرفت "منى" تجاه مشاعري، وعرضت عليَ أن نقوم بتوثيق علاقتنا لكن دون الإعلان والإشهار خوفا من معايرة صديقاتها وأقاربها، اتفقا على الزواج سرا "عرفيا" حتى يكون لعلاقتهما معنى من وجهة نظرها - وفقا للزوج.

وأضاف الزوج أن العلاقة بينهما استمرت لأيام وشهور في سعادة، ولم تفكر الزوجة منى في الإنجاب أو إعلان الزواج إلا أن شاء القدر، وتبين أنها حامل.

وقال: وفي يوم من الأيام وجدت زوجتي متعبة وعند إخضاعها لاختبار وتحاليل الأطباء أكدوا أنها حامل، وطلبت مني أن تقوم بإجهاض نفسها وإسقاط الجنين لعدم قدرتها على إعلان زواجهما.

وألح الزوج عليها بشدة طالبا منها إشهار زواجهما أمام الله وأمام الناس إلا أن كل المحاولات باءت بالرفض وطلبت منه الطلاق وانفصال علاقتهما عند هذا الحد، وتركته دون أن يتفقا ولكن "محمد. م" أكد لها انه سيرفع دعوى إثبات نسب لطفلهما.

وما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بالجيزة وينتظر الفصل فيها بعد إخضاع الزوجة لتحليل الحامض النووي DNA.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان