إعلان

بعد معاينة النيابة لموقع انفجار مدينة نصر.. مصدر قضائي: المستهدف قاضي مرسي

02:27 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

موقع انفجار مدينة نصر

كتب - صابر المحلاوي:

انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، والمعمل الجنائي، لموقع انفجار عبوة ناسفة داخل سيارة بالقرب من شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، لبيان أسباب الانفجار الذي لم يسفر عن أي إصابات سوى تدمير بعض السيارات.

وقال مصدر قضائي إن السيارة التي تحتوي على عبوة ناسفة كانت تستهدف المستشار أحمد أبو الفتوح، العضو اليمين الذى ينظر محاكمة محمد مرسي وعدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريح خاص لمصراوي، أن المستشار أبو الفتوح بصحة جيدة ولم يمسه سوء، وأن ما يحدث من الجماعات الإرهابية "لن يروعنا ولم يرجعنا عن أحكاما ترضي العدالة ضدهم".

وأكد أن الأجهزة الأمنية، وجهت بسرعة تشكيل فريق بحث بالتنسيق بين قطاعات الأمن الوطنى، والأمن العام، وأمن القاهرة، لجمع المعلومات والتحريات الكاملة للوقوف على ملابسات حادث انفجار سيارة بمدينة نصر.

وانتقل لموقع الحادث اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، واللواء محمد منصور مدير المباحث، الذي كلف بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات حادث الانفجار وتحديد هوية مرتكبى الحادث بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالوزارة.

فيما يقوم رجال المباحث، بسماع أقوال شهود العيان وقاطني المنطقة للمساعده في كشف الملابسات، فيما وصل اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية إلى موقع الانفجار وبصحبته فريق المفرقعات ورجال الأدلة الجنائية لجمع آثار الحادث وتحديد المواد المستخدمة فى التفجير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان