إعلان

عدسة مصراوي ترصد الأطفال المصابين بحادث أتوبيس مدرسة "سان جون"

02:36 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي ومصطفى المنشاوي:
تصوير – كريم أحمد:

أكد مصدر بمستشفى الكهرباء بألماظة، أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 13 حالة مُصابة في حادث تصادم أتوبيس مدرسة سان جون" بسيارة نقل على طريق السويس، وتوفيت طفلة تُدعى "دينا رمزي" حال نقلها للمستشفى.

ووقع الحادث المروري المروع، صباح اليوم الثلاثاء بين أتوبيس تابع لمدرسة "سان جون" الخاصة، بسيارة نقل بالكيلو 26 بطريق القاهرة السويس الصحراوي، وأسفر عنه وفاة 4 أشخاص وإصابة 17 طالباً.

وأضاف المصدر لـ "مصراوي"، أنه تم نقل الجُثث إلى مشرحة مستشفى السلام والطفلة المتوفاة لمشرحة مستشفى الكهرباء، مُشيرا إلى أنه تم وضع 4 حالات بالعناية المركزة نظرا لحالتهم الصحية السيئة وتم خروج 4 منهم على مسؤلية ذويهم.

وأمام ضباط المباحث، قال عدد من الأطفال المصابين، "كنا نايمين أثناء وقوع الحادث".

وأضاف الأطفال أثناء الاستماع لأقوالهم من قبل ضابط المباحث الملازم يحيي نبيل، أنهم استيقظوا على صوت الفرامل حيث انحدر السائق الى اليمين واصطدم بسيارة نقل.

وأشار الأطفال إلى أنه انتابتهم حالة من الهلع والصراخ بعد الحادث، خاصة بعد روية جثث السائق والمشرفتين.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث بإسم وزارة الصحة، إن 5 حالات خرجت بالفعل من المستشفى، ويتلقى الآخرون العلاج حاليًا، فيما تم حجز طفلين في العناية المركزة، يعانى أحدهما من تجمع دموي بالبطن والثاني كسور متفرقة بالجسد.

وأكدت الصحة أن "3 حالات توفوا في مكان الحادث، فيما توفيت حالة أخرى في المستشفى لكونها جاءت في حالة سيئة".

فيما أمرت نيابة القاهرة الجديدة بانتداب رجال المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحادث، كما أمرت النيابة بعرض جثة سائق الأتوبيس على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه واجراء تحليل مخدرات له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان