إعلان

حركة المرور: ازدحام من مدينة نصر حتى رمسيس وطريق الكورنيش بشبرا

09:56 ص الخميس 29 ديسمبر 2016

ازدحام من مدينة نصر حتى رمسيس

كتب – فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح الخميس، كثافات مرورية متوسطة ومنخفضة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، تزامناً مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى مدارسهم وظهرت تكدسات مرتفعة في بعض الطرق بينما لم تسجل غرفة المرور حوادث بارزة أو أعطال غير حادث تصادم أعلى محور صفط تسببت في شلل مروري دون اصابات .

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وجود ازدحام أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مدينة نصر ومصر الجديدة حتى رمسيس، وتكدسات في نفق الميرغني بالعروبة.

كما ظهرت تكدسات مرورية نتج عنها ازدحام وشبه توقف للحركة بطريق الكورنيش شبرا العلوي بسبب اعمال محور روض الفرج الجديد حتى اغاخان، وظهر تباطؤ في حركة السير بشارع القصر العيني.

وأعلن المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- لمصراوي، استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.

وأفاد المصدر، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل من 27 ديسمبر حتى 26 يناير المقبل.

وأضاف المصدر، بأنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكافة الطرق والمحاور لمواجهة أي كثافات مرورية.

وفي الجيزة تباطئت حركة السير أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة ومتجه الى المنيل وكذلك ظهر ازدحام بشارع السودان بالجيزة بداية من شارع فيصل حتى جامعة القاهرة.

وتسببت أعمال نفق الجلاء بالجيزة في تكدسات بطريق النيل السياحي والقادم من كوبري الجيزة ومتجه للدقي.

ولفت المصدر، إلى سيولة مرورية في صلاح سالم بالاتجاهين والعروبة ونفق الأزهر ورمسيس في الاتجاهين وطريق الكورنيش وباقي محاور العاصمة.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان