إعلان

يقتل عشيقته بعدما هددته بنشر صور حبيبته الأولى على "فيسبوك"

10:29 ص الخميس 08 ديسمبر 2016

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة صان الحجر التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، من كشف غموض مقتل ربة منزل داخل شقة الزوجية، حيث تبين أن عشيقها تخلص منها خنقًا؛ بعدما هددته بنشر صور حبيبته الأولى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على "ر.ش" 24 عامًا، ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز صان الحجر، جثة هامدة داخل مسكن الزوجية، وتبين وجود آثار خنق حول رقبة الجثة.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ص.م" 25 عاما، يعمل بالتسويق الشبكي، ومقيم بدائرة المركز، وهو صديق زوج المجني عليها.

وتبين وجود علاقة محرمة بين المتهم والمجني عليها، حيث قامت الأخيرة بتهديده بنشر صور حبيبته الأولى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فما كان من المتهم إلا أن قام بخنقها بإيشارب، ثم أرسل رسالة من هاتفها إلى شقيقتها تحتوي على استغاثة من المجني عليها من وجود لصوص بشقتها، قبل أن يقوم بسرقة الهاتف والتخلص من الشريحة، ومن ثم بيع الهاتف.

تم ضبط المتهم بعد 24 ساعة من العثور على الجثة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان