إعلان

شاهد عيان يروي قصة اقتحام الشرطة لوكر إرهابيين بحدائق المعادي

10:05 ص الأربعاء 03 فبراير 2016

ارشيفية

كتب- محمد مهدي:

قال حسام فرج، أحد سكان شارع عبدالحميد مكي بحدائق المعادي، إنه فوجيء مع حلول الفجر بدخول قوات أمن مكثفة الشارع الذين يقطن به، ثم تبادل إطلاق نيران ناحية إحدى العقارات.

وأضاف فرج في تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن حالة من الذعر انتابت أهالي المنطقة، التي تبعد أمتار قليلة عن قسم شرطة دار السلام، لعدم درايتهم بأي تفاصيل.

وأشار إلى أنه خلال ساعات تم الدفع بمزيد من رجال الشرطة في المكان، وإطلاق قنابل مسيلة للغاز تجاه العقار المستهدف.

وتابع: خرجت من منزلي متجها ناحية قوات الأمن وعلمت أنهم يواجهون خلية إرهابية مكونة من 5 أشخاص.

وأوضح أن الشرطة فرضت كردونا أمنيا في محيط الشارع، وأُغلقت كافة المحال، وتم اقتحام العقار الذي يسكنه الإرهابيين-وفق تعبير-.

وأشار فرج إلى أن الشرطة ظلت تحاول منذ الفجر حتى العاشرة صباحا من أجل اقتحام العقار، حتى نجحت في الدخول إليه وقتل عدد من الإرهابين.

وأكد الساكن في شارع عبدالحميد مكي، أن الأوضاع هادئة الأن وسط تواجد أمني مكثف.

في سياق موازٍ، أعدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عددا من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة على مداخل ومخارج مناطق قطاع جنوب القاهرة، لمنع هروب عناصر الخلية الإرهابية .

واعتلت قوات الأمن أسطح عدد من المباني القريبة من منطقة تواجد عناصر الارهابية، فيما تم استخدام تقنيات حديثة في مراقبة الشوارع لسرعة تحديد الشقق التي يقطن بها الارهابيين ومداهمتها لضبطهم.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية، قد أكد لـ"مصراوي" في تصريح خاص اليوم الأربعاء، مقتل "إرهابيين" اثنين وإصابة ثلاثة من ضباط الشرطة في اشتباكات مسلحة مع عناصر "خلية إرهابية" بحدائق المعادي.

وأوضح المصدر، أنه تم نقل الضباط والمجندين المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج، بينما تحاول تشكيلات أمنية من العمليات القتالية والعمليات الخاصة السيطرة على الاشتباكات، وضبط باقي عناصر الخلية الإرهابية.


اقرأ أيضا:

مصدر أمني: ضبط ''أربى جيه'' وثلاث قذائف وحزام ناسف بشقة إرهابيين بالمعادي

الأمن يغلق مداخل ومخارج القاهرة لضبط عناصر خلية إرهابية بحدائق المعادي

مصدر أمني: مقتل إرهابيين وإصابة ٣ ضباط ومجندين في اشتباكات المعادي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان