إعلان

فتاة ليل تشعل مشاجرة بالطالبية.. والحصيلة قتيل ومصاب

01:59 م الثلاثاء 22 مارس 2016

صورة تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

عاش أهالي منطقة الطالبية، حالة من الذعر، بعد نشوب مشاجرة بين تاجر وشخصين، أطلق خلالها الأول أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته، ما تسبب في مقتل شخص، وإصابة صديقه.

تلقى اللواء علاء عزمي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بنشوب مشاجرة وإطلاق نار ووجود متوفٍ بمنطقة الطالبية.

انتقلت قوات الأمن بقيادة المقدم أسامة عبد الفتاح، مفتش مباحث الطالبية، وعُثر على جثة شخص، وبجواره آخر مصاب بطلق ناري بالجيم، تم نقله إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم وسط حراسة أمنية مشددة.

وتبين من تحريات المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث الطالبية، أن سكان عقار شاهدوا شخصين رفقة إحدى الفتيات، حال دخولهم العقار، وبسؤالهم عن وجهتهم، أكدوا أنهم قدموا لزيارة صديقهم الذي يقطن بهذا العقار، واكتشف عدد من الطلاب الجامعيين المقيمين بإحدى شقق العقار كذب رواية الثلاثة، وأنهما جاءا لممارسة الرذيلة مع هذه الفتاة.

وذكرت تحريات المباحث، أن الشابين انصرفا رفقة الفتاة بعد مشادة كلامية، لكنهما عادا مرة أخرى، مدججين بالأسلحة النارية، في محاولة لدخول العقار بالإكراه.

ووقعت مشاجرة بين الطرفين، ما دفع تاجر يقطن بالعقار إلى إطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي، ما أسفر عن مقتل أحد المتهمين، وإصابة صديقه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان