إعلان

الإعدام شنقًا لصاحب ورشة نجاره قتل نجل صديقه بالجيزة

02:14 م الثلاثاء 22 مارس 2016

كتب- صابر المحلاوي:
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقا " حضوريا" لبيباوي ماهر، 30 عامًا، صاحب ورشة نجارة؛ لاتهامه في جريمة الخطف المقترنة بالقتل العمدي لطفل.

البداية، عندما اختفى الطفل أمير سمير فتحي، 11 عامًا، في ظروف غامضة، أثناء زيارته ووالدته، وتظهر بعد ذلك جثته في ورشة صديق والداه.

بعد اختفاء أمير تلقت الأسرة اتصالا هاتفيًا من مجهول يطمئنهم على صحة طفلهم، ويطلب منهم مبلغ مالي يقدر بـ 50 ألف جنيه، حتى يعود طفلهم مرة أخرى، لكن بسبب ضيق اليد اضطر والد الطفل للتفاوض مع خاطف ابنه، حتى اتفقوا على مبلغ 30 ألف، لكن أفسد تلك المفاوضات عدم سماح الخاطف للأسرة بالاطمئنان على الطفل ومكالمته.

وشك الأب في أن يكون صوت الخاطف هو صوت صديقه بباوي ماهر، 30 عامًا، الذي يملك ورشة نجارة بجوار آخر مكان شوهد فيه الطفل.

وبالفعل اتجه الأب وابنته الكبرى لورشة المتهم وحدثت مشادة كلامية بينهم اتهمه فيها الأب بخطف ابنه، وأثناء ذلك تمكنت ابنته من إمساك تليفون المتهم بعد أن تركه على طاولة أمامه، وفور تطور الخلاف لمشاجرة وصلت قوات الشرطة وتمكنت من السيطرة على الموقف.
وأقر المتهم في تحقيقات النيابة أنه قتل الطفل وأخفى جثته في ورشته، منذ يوم اختفائه، فقد أراد خطف الطفل ومطالبة والده بفدية مالية، إلا أن الطفل صرخ محاولا الهروب ما جعل المتهم يضربه بطفاية حريق على رأسه، فسقط قتيلا في الحال، ودفن بعدها الجثة في أرضية الورشة، ليخفي آثار جريمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان