إعلان

ضابط بقسم إمبابة ينقذ مواطن من "قطع لسانه" على يد بلطجي

11:59 ص الأحد 27 مارس 2016

كتب - محمد الصاوي:
تمكن ضابط بقسم شرطة إمبابة من ضبط بلطجي، اثناء محاولة السطو المسلح على أحد المواطنين أعلى الطريق الدائري بمنطقة الصفطاوي بالعجوزة.

البداية أثناء قيام النقيب هيثم سكر، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بالتوجه لسكنه عقب انتهاء فترة عمله واستقلال سيارته أعلى الطريق الدائري بمنطقة الصفطاوي بدائرة قسم شرطة العجوزة، حيث تلاحظ له قيام أحد الأشخاص بالتعدي بسلاح أبيض "سكين" على آخر وإصابته، مما دفع الضابط لمحاولة ضبطه وأثناء ذلك حاول مرتكب الواقعة الهروب، على الفور قام الضابط بملاحقته وتحذيره للتوقف ثم أطلق عيارين في الهواء من سلاحه الأميري حتى تم ضبطه والسيطرة عليه.

وبتفتيشه وقائياً عُثر بحوزته على "سلاح أبيض"، وتبين أنه يدعى "أشرف . ج" مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، محكوم عليه فى قضية "ضرب"، كما تبين أن المواطن المُتعدى عليه يدعى" محمد.م" محاسب، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، تم نقله إلى المستشفى.

ومن خلال الفحص تبين أنه حال نزول المجنى عليه من السيارة قيادته، لمحاولة إصلاحها فوجئ بقيام المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته محاولاً سرقته بالإكراه وحال مقاومته قام بطعنه في الوجه مُحدثاً إصابته بجروح قطعية بالوجه وجرح قطعي باللسان .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان