إعلان

زوجة شابة تحرّض عشيقها على قتل زوجها الذي يكبرها بـ 43عامًا

11:47 ص الأحد 10 أبريل 2016

البحيرة – أحمد نصرة:
نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الأحد، في كشف غموض إصابة مزارع وزوجته داخل منزلهما، بقرية طلبمات برسيق، مركز أبو حمص بالبحيرة.

تعود أحداث الواقعة إلى بلاغ بشأن إصابة كلاً من :- "ع. ع. ا" 63 سنة – مزارع، مصاب بجروح رضية بفروة الراس، واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي، ولا يمكن استجوابه، و "هـ. غ .ع" 20 سنة ربة منزل " زوجة الأول" مصابة بجرح رضي بفروة الرأس وكدمة بالوجه وادعاء الثانية، قيام ثلاثة أشخاص ملثمين بالتعدي عليهما حال تواجدهما بمسكنهما وسرقة قرطها الذهبي.

بالفحص تبين إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، بالاشتراك مع المدعو "أ.أ.م" 24سنة، عامل ومقيم شبرا الخيمة، القليوبية (نجل زوج والدة المتهمة).

تم ضبط المذكورين، وبمواجهتهما أفادا بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة عاطفية فيما بينهما، حيث بيتا النية وعقدا العزم للتخلص من المجني عليه زوجها والذي يكبرها بحوالي 43 عام من خلال قيام المتهم بالدلوف ليلاً لمسكن المجني عليه بمساعدة الثانية، والتي قامت بفتح باب المسكن له عقب التأكد من خلود المجني عليه في النوم، حيث قام بمحاولة الإجهاز عليه بضربه على رأسه أكثر من مرة "بشاكوش" كان قد أعده سلفاً مما أدي لإصابته عنها.

عقب ذلك قام المتهم بضربها علي رأسها بمقبض منجل إمعاناً منهما في إصباغ صفة الحقيقة على روايتها المختلقة بقيام ثلاثة أشخاص بالسطو المسلح على مسكنهما واحداث إصابتها وزوجها المجني عليه.

تم ضبط الأداة المستخدمة "شاكوش" والقرط الذهبي الخاص بالمتهمة بإرشاد المتهم المضبوط، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان