إعلان

ضبط موظف بجامعة الإسكندرية اختلس 21 ألف جنيه من أموال "الطب البيطري"

11:35 ص الخميس 07 أبريل 2016

كلية الطب البيطري الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة القبض على موظف بجامعة الإسكندرية، لقيامه بالاستيلاء على 21 ألف جنيه من أموال مركز الخدمات البيطرية بكلية الطب البيطري بإدفينا، والتزوير في مستندات التحصيل والتوريد للمبالغ المستحقة عن الخدمات البيطرية التي تُقدمها الكلية للأهالي واختلاس تلك المبالغ لنفسه.

تلقى قسم مباحث الأموال العامة بلاغا من "أيمن م أ ع" 33 سنة، محام بالإدارة المركزية للشئون القانونية بجامعة الإسكندرية، بصفته وكيلاً عن الدكتور رشدي زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، ضد المدعو "ت م ب" 35 سنة، المسئول المالي عن الخدمات البيطرية بكلية الطب البيطري بإدفينا مقيم رشيد بمحافظة البحيرة.

واتهم البلاغ بالمذكور بالاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 21 ألف و413 جنيها من أموال مركز الخدمات البيطرية بكلية الطب البيطري بإدفينا التابعة لجامعة الإسكندرية، والتزوير فى مستندات الصرف وقسائم التحصيل والتوريد للمبالغ المستحقة عن الخدمات البيطرية التي تُقدمها الكلية للأهالي واختلاس تلك المبالغ لنفسه ولم يقم بتوريدها لخزينة الكلية.

توصلت التحريات إلي صحة الواقعة وقيام المتحري عنه باستغلال سلطته الوظيفية وقام بالتزوير فى قسائم التحصيل وإيصالات التوريد وإثبات مبالغ تقل عن المُحصل فعلياً ولم يقم بتوريدها لحساب الكلية بالبنك وقام باختلاسها لنفسه.

تم تشكيل لجنه بمعرفة إدارة الجامعة أسفرت عن صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة باب شرقي وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان