إعلان

إحالة عاطل متهم بقتل صديقه الـ "فران" في العمرانية للجنايات

06:57 م الأربعاء 11 مايو 2016

ارشيفية-إحالة عاطل متهم بقتل صديقه للجنايات

كتب - صابر المحلاوي:

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول متهم بقتل صديقه بالعمرانية، لمحكمة الجنايات، بعد انتهاء التحقيقات بالقضية .

وتضمن أمر الإحالة الذي أعده طارق جودة، وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة تهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة بعدما كشفت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي، أن المجني عليه "محمود . ر . ع" - 20 عامًا، عثر على جثته داخل مخزن أجهزة كمبيوتر بمنطقة العمرانية مصاب بتهتك بالجمجمة، وبجواره "شومة" وتعرض المخزن للسرقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث يرأسه المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث العمرانية، وأسفرت التحريات عن التوصل لهوية الجاني الذي تبين أنه يدعى "سعد . ر . ق" - 30 عامًا، من العياط وصديق القتيل، وأنه كان يعتاد السهر مع القتيل داخل المخزن، وأنه أثناء تواجده برفقته يوم الواقعة شاهد أعداد كبيرة من أجهزة الكمبيوتر وشاشات ال سي دي فتناول شومة كانت بجواره وانهال بها علي رأس صديقه، وحمل عددا من اجهزة الكمبيوتر والشاشات وهواتف محمولة.

وتحركت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي - رئيس مباحث العمرانية، والرائد محمود عبد المولي - معاون مباحث العمرانية، وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته المسروقات.

ومثل المتهم أمام طارق جودة - وكيل أول نيابة الحوادث، حيث أنكر تماما ارتكابه الجريمة وعدم قتله لصديقه.

وكانت التحقيقات الأولية كشفت أن شركة سياحة أمام كازينو الليل بالعمرانية تستخدم كمخزن توجهت سكرتيرة بها إلى مقر الشركة لعرض بعض أجهزة الكمبيوتر والمكاتب على أحد المشترين وفور فتحها باب الشركة فوجئت بجثة شاب غارقا في دمائه ومصابا بعدة إصابات وبجواره شومة ملطخة بالدماء.

وأفادت التحقيقات أن المجني عليه شاب يبلغ من العمر 21 عاما يعمل فران قريب صاحب الشركة، وأنه كان يسمح له بالمبيت بها حيث أنها تستخدم كمخزن منذ فترة وتبين من مناظرة النيابة إصابة القتيل باصابات في الرأس والوجه وتهشم بعظام الجمجمة نتيجة الضرب بآلة حادة حيث عثر علي شومة بجواره.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان