إعلان

28 صورة.. ترصد آثار "حريق الموسكي" بميدان العتبة

10:44 ص الإثنين 09 مايو 2016

كتب- أحمد أبو النجا:
تصوير - علاء أحمد ومحمد عبد الله:

رصدت عدسة مصراوي، صورًا جديدة من "حريق الموسكي" الذي نشب صباح اليوم الإثنين، بمنطقة الموسكي بالعتبة، في 3 عقارات بينهم فندق.
ودفعت قوات الأمن بـ35 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، فيما تدخلت قوات من الجيش للمساعدة في إخماد الحريق.

وأسفر الحادث عن إصابة 33 شخصًا باختناق، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء جميع سكان العقارات المشتعلة.

وأكد مصدر أمني، أن عدد المصابين من رجال الحماية المدنية بالقاهرة، ارتفع لـ8 أفراد بينهم 3 حالات اختناقات، أثناء عمليات الإطفاء الممتدة طوال الليل للسيطرة على حريق منطقة الرويعى بالعتبة، ونقلتهم سيارات الإسعاف لأحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وقال مصدر أمني، إن الحريق بدأ في فنــدق "الأندلس" المكون من 6 طوابــق، مشيرًا إلى أنه تم إخلاؤه على الفور من النزلاء وتأمينهم، وأضاف إلى أنه تم على الفور انتقال القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، والدفع بـ 30 سيارة إطفاء، و4 سلالم "هيدروليكية"، وخزاني مياه كبيري الحجم، لدعم قوات الحماية المدنية لتتمكن من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة.

وأضاف أنه تم فرض كردون أمني من قبل قوات أمن القاهرة بمحيط الحريق، في الوقت الذي يكثف فيه رجال الحماية المدنية جهودهم لإخماد الحريق.
كان قد شب حريق هائل في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، بميدان العتبة وسط القاهرة، ومازالت النيران مشتعلة وتمتد بالمحال التجارية، والعمارات السكنية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان