إعلان

اعترافات عامل ذبح زميله بعد الأفطار: "افترى علينا قدام أهل المنطقة"

06:15 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

أدلى المتهم بذبح جاره بمنطقة البساتين، باعترافات تفصيلية لجريمته التي ارتكبها ليلة أمس عقب الإفطار، قائلاً أمام رجال المباحث ان المجني عليه استفزه هو وشقيقه، لدرجة أن أهالي الشارع والمنطقة ظنت بأن المجني عليه أحد فتوات الخمسينيات.

قال المتهم ويدعى "نور .م" - 23 عامًا، عامل رخام، أمام رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، أن البداية كانت عندما قام المجني عليه ويدعى "محمد. س"، 27 عامًا، عامل رخام، بركن سيارته أمام باب المنزل وعندما عاتبه هو وشقيقه الكبير، رد باساءة أدب فنهره، إلا أنه قام بسبه وشتمه وقال له "هركن العربية غصب عن أي حد"، فحدثت بينهما مشاجرة عزف أهالي المنطقة خلالها عن التدخل وإنهائها.

وأضاف المتهم: "المجني عليه افترى علينا قدام أهل المنطقة كلهم وقال لهم انتو مش عارفين أنا ممكن أعمل معاكم أيه؟، الأمر الذي أدى إلى استياء الجميع فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أغرز المطواة في صدره".

كان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة وسقوط متوفي بشارع محمد الجوهري ـ بير ام سلطان ـ دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين محمد وتوفي متأثر بإصابته بجرح نافذ بالصدر مع كلاً من أحمد ومقيم 36 شارع محمد الجوهري وشقيقة نور بسبب قيام الأول بإيقاف السيارة ملكة أمام مسكن الطرف الثاني، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورات إلى مشاجرة تعدى خلالها الثالث على الأول بسلاح ابيض " مطواة " محدثا ما به من أصابات التى أودت بحياته.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبحوزة الثالث السلاح المستخدم في الحادث وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر وإحالته الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان