إعلان

شخص ينتحل اسم مجدي يعقوب وينصب على أستاذ بالأزهر بمبلغ 20 ألف جنيه

12:49 م الأحد 10 يوليه 2016

كتب- عبدالرحمن أحمد:

انتحل مواطن، شخصية واسم الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي، وحصل على مبلغ 20 ألف جنيه، من الدكتورة سعاد صالح أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر بالقاهرة، بدعوى تخصيصها لعلاج المرضي.

وقالت الدكتورة سعاد صالح، لمصراوي، إنها تلقت رسالة عبر أحد معدي قناة صدي البلد، أثناء وجودها داخل الاستوديو، يعرض عليها مساهمتها في المشاريع الخيرية للدكتور مجدي يعقوب.
وأضافت أنها لم تتواني علي الفور، في إجراء اتصال هاتفي بالرقم الذي أرسل إليها عن طريق معد القناة، ورد عليها شخص أخبرها أنه الدكتور مجدي يعقوب، وعرض عليها المساعدة في مشاريعه.

وأشارت إلى أن منتحل شخصية الدكتور مجدي يعقوب، أعطاها رقم حساب بنكي لتضع فيه المبلغ الذي تريد أن تتبرع به، ووضعت 20 ألف جنيه.

وأوضحت أستاذ العقيدة والفلسفة، أنها أجرت اتصالا بالأرقام التي كان يهاتفها منها منتحل شخصية الدكتور مجدي يعقوب، ورد عليها مرة شخص أخبرها أنه ضابط أمن دولة، وآخر سائق بتاكسي العاصمة، وثالث أستاذ بمعهد الأورام، ولم تصل إلى الشخص الحقيقي.

ولفتت، إلى أنها حررت محضرا في التجمع الخامس ضد الشخص، وحينما علم بذلك، أدخل وسطاء بينهما لإعادة المبلغ مرة أخرى، مضيفة لن يهدأ لها بال إلا أن يتم القبض عليه، حتي لا يكرر فعلته مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان