إعلان

القبض على عصابة سرقة رواد البنوك وشركات الصرافة بأكتوبر

02:20 م الإثنين 18 يوليه 2016

كتب - محمد شعبان:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على 3 عاطلين اشتركوا مع اثنين هاربين في سرقة رواد البنوك بمدينة السادس من أكتوبر.

تلقى العميد محيي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إخطارًا من العميد رأفت الحلواني، مأمور قسم ثاني أكتوبر، بورود معلومات بتكوين 5 عاطلين عصابة تخصصت في سرقة رواد البنوك وشركات الصرافة.

وكشفت تحريات العقيد أحمد البيلي، مفتش مباحث وسط أكتوبر، أن المتهمين هم كل من، عاطل مقيم بالقاهرة السابق اتهامه في 6 قضايا (سرقة بالإكراه)، وآخر مسجل خطر (سرقات عامة) السابق اتهامه في 11 قضية آخرهم (سرقة بالإكراه) والمحكوم عليه الهارب في 4 قضايا (سرقة)، وثالث السابق اتهامه في 13 قضية آخرهم (سرقة بالإكراه)، وعاطل سبق اتهامه في 3 قضايا آخرهم (سرقة بالإكراه)، وعاطل ومقيم بالقاهرة.

وتبين أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع تتبع وسرقة رواد البنوك، وشركات الصرافة، والاستيلاء على المبالغ المالية التي بحوزتهم بأسلوب المغافلة باستخدام سيارة ملاكي مستأجرة بمعرفة الثالث، متخذين من دائرة القسم مسرحا لارتكاب جرائمهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد إسلام المهداوي، معاون رئيس مباحث قسم ثاني أكتوبر، من ضبطهم عدا الرابع والخامس، واعترفوا بارتكابهم 6 حوادث مماثلة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان