إعلان

النيابة تنتقل لمستشفى المرج لسماع أقوال شاب اعتدى عليه "كبابجي" بالسكين

07:56 م الإثنين 15 أغسطس 2016

مستشفى المرج

كتب - صابر المحلاوي:
انتقلت نيابة المرج برئاسة المستشار رامي منصور مدير النيابة لمستشفى المرج للاستماع لأقوال شاب مُصاب بجرح نافذ بالرقبة بعد اعتداء "كبابجي" عليه بالسكين، لأن الزبون عاتبه على تأخير الوجبة وقت الاستماع لمباراة الأهلي وزيسكو الزامبي.

حيث أدلى "محمد.ح" في أقواله أنه كان يشاهد المباراة هو وشقيقه "عصام.ح" بأحد المقاهي، وقام المجني عليه بين الشوطين لطلب وجبة من محل الكبابجي، وحينما تأخر في إعداد الطعام، رفض إستلامه وطالب بأمواله، فنشبت مشاجرة لفظية بين الطرفين وصلت إلى حدّ الاشتباك بالأيدي.

وأضاف: "جاء أخي مسرعًا أثناء المشاجرة للاستفسار ليقوم المتهم برفع "شومة" ويُصيب شقيقي بكسر في ذراعه الأيمن، وتطورت المشاجرة بسحب الكبابجي السكينة ليقوم بغرسها في رقبتي وهو ما أدى إلى إحداث جرح نافذ في الرقبة (فتحة دخول وخروج)".

وأمام النيابة؛ أنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه، وقال أنه بعد اشتعال المشاجرة طرد الشقيقين دون أن يتعدى عليهما، مشيرَا إلى أنهما تشاجرا مع آخرين وهم من أحدثوا هذه الإصابات بهما قائلا: "والله منا اللي دبحته".

فيما طالبت النيابة التحريات، التي أثبتت صحة الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام، وتوجيه تهمة الشروع في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان