إعلان

مصدر: فحص عدد من المشتبه بهم في حادث الاعتداء على نجل شقيقة خيري رمضان

05:41 م الأحد 21 أغسطس 2016

مديرية امن الجيزة

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني بمباحث قطاع غرب الجيزة، إن فريق بحث بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يعكف على فحص عدد من المشتبه فيهم حول حادث السطو على المصور أحمد صلاح، نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان بطريق الواحات، أمس السبت.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أنه تم الاستماع إلى أقوال صديق المصاب، للتوصل إلى هوية المتهمين، وضبطهم في أقرب وقت، مؤكدًا أن الحادث وقع في تمام التاسعة مساءً، لافتًا بأن الطريق كان مظلمًا، ولم يستطع مرافق "صلاح" التحقق من هوية الجناة جيدًا.

وترجع تفاصيل الحادث إلى أنه أثناء مرور المصور أحمد صلاح، نجل شقيقة خيري رمضان، بسيارته بطريق الواحات في اتجاه هضبة الأهرام، تعرض لحادث تصادم من سيارة أخرى.

وعقب نزول "صلاح" لبيان آثار الحادث، فوجئ بـ3 أشخاص يعتدون عليه وصديقه بالضرب، وقاموا بسرقة السيارة، ومعدات تصوير، ولاذوا بالفرار.

وأطلق أحد الجناة أعيرة خرطوش صوب نجل شقيقة مقدم برنامج "ممكن"، ما أسفر عن إصابته بـ"بلي خرطوش" بالرقبة واليد، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، قبل نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان