إعلان

مهندس يعتدي على سعودية ويصيبها في صدرها ويسرق أموالها بالمعادي

02:15 م السبت 27 أغسطس 2016

مهندس يعتدي على سعودية ويصيبها في صدرها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

ابتكرت مواطنة مصرية حيلة شيطانية لسرقة إيصالات أمانة قامت بتوقيعها لصالح ربة منزل سعودية الجنسية، وقامت بالاتفاق مع مهندس على افتعال مشكلة مع السعودية والتعدي عليها وسرقة إيصالات الأمانة الموقعة عليها وبلغت قيمتها 160 ألف جنيه.

التفاصيل بدأت ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي من الخدمات الأمنية المعينة بميدان جراند مول ـ دائرة القسم بمشاجرة ومصابين، بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة على النحو التالي طرف أول "إيمان.ه" سن 30 " سعودية الجنسية" ربة منزل ومقيمة زهراء المعادى ـ دائرة القسم ( مصابة بخدوش بالصدر ) قائدة سيارة وبها تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الامامي وزجاج الباب الأيمن والأيسر، وطرف ثان "أحمد.ص" سن 26 مهندس ومقيم مساكن صقر قريش ـ دائرة قسم شرطة البساتين ( مصاب بجرح بالأنف ).

بسؤال الطرف الأول قررت بوجود خلافات مالية بينها وبين المدعوة "هالة.إ" ـ والمقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ( ولا تعلم باقي بياناتها ) حيث قامت باقراضها مبلغ مالي 160 ألف جنيه مقابل التوقيع على ايصالات أمانة بإجمالي المبلغ وعند مطالبتها بالمبلغ المشار إليه تهربت من سداد المديونية، وبتاريخ اليوم تم الاتفاق فيما بينهما على التقابل بمكان الواقعة لتسليم المبلغ واستلام ايصالات الأمانة، إلا أنها فوجئت بالطرف الثاني قام بافتعال مشاجرة والتعدى عليها محدثا ما بها من إصابات وإحداث تلفيات بالسيارة قيادتها والاستيلاء على مبلغ 6 ألاف جنيه من داخل السيارة.

وتم ضبط المتهم وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المدعوة "هالة.إ".

وأضاف بأنه خطط لارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على إيصالات الأمانة الموقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان