إعلان

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بعيد الأضحى المبارك

03:53 م السبت 10 سبتمبر 2016

مجدي عبد الغفار

كتب-علاء عمران:

بعث اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام، مُفتي الجمهورية، وللعاملين بهيئة للعاملين بهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

احتوى نص البرقية: إلى فضيلة شيخ الأزهر : "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".

وجاء في نص برقية وزير الداخلية لتهنئة فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي جمهورية مصر العربية: "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن نعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للعاملين بهيئة الشرطة جاء فيها: "يسرني مع حلول عيد الأضحى المبارك أن أبعث إلى الإخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهاني وأطيب الأماني.. إننا نحتفل بهذه المناسبة لنستلهم منها المعاني الكريمة والنبيلة التي تُعلى قيم التضحية والفداء والإقبال على العطاء من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية بما يخدم أمن وسلامة وطننا الغالي ... حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من البناء والرخاء والتنمية.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان