إعلان

‏‫سقوط أخطر تشكيل عصابي بحوزته 14 سيارة مسروقة في التبين

02:00 م الأحد 11 سبتمبر 2016

أرشيفية

كتب-علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات ومساومة أصحابها في التبين، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمة للنيابة للتحقيق.

كانت البداية بتلقي اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث القاهرة إخطارًا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة التبين من ضبط "غريب.ع"،عاطل ، "أحمد.خ"، "محمود.ف"، عاطل ؛ يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات ماركة السوزوكي فان بأسلوب "المفتاح المُصطنع" ،ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية، وأنهم وراء ارتكاب العديد من الحوادث.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم حال استقلالهم السيارة "رقم ص ي ق 258" ماركة سوزوكي فان نبيتي اللون والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 20286 لسنة 2016م جنح حلوان.

بمواجهتهم أمام اللواء نائب ثروت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، بما ورد من معلومات أيدوها واعترفوا بارتكاب 12 حادث سرقة سيارة بذات الأسلوب، تم بإرشادهم ضبط جميع السيارات بأماكن إخفائها، كما تم بإرشادهم ضبط 2 سيارة ماركة سوزوكي فان بدون لوحات معدنية ومطموسة أرقام الشاشية والموتور بمخزن بالمنطقة الجبلية ـ دائرة القسم اعترفوا أنهما من مُتحصلات نشاطهم الإجرامي" جاري الكشف عنهما بمعرفة الإدارة العامة للأدلة الجنائية ".

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك مُلحقًا للمحاضر الأصلية وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان