إعلان

اكتشف خيانة زوجته.. فهشم رأس عشيقها

12:37 م السبت 17 سبتمبر 2016

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي:

تمكن رجال المباحث القاهرة من كشف غموض واقعة مقتل موظف معاش بالمعادي وضبط مُرتكبيها.

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من صاحب شركة ونجل شقيقته طالب بأنه أثناء توجههما لمسكن والد الثاني "ع.ف"، بالمعاش والمقيم بمفرده بمسكنه للاطمئنان عليه لعدم تجاوبه معهما هاتفيًا فاكتشفا مقتله، ولم يُعللا سببًا لذلك، ولم يتهما أو يشتبها في أحد.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المجني عليه مُسجاة على وجهها بالطرقة المؤدية لباب الشقة من الداخل يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالجبهة وآثار دماء أسفل الوجه وعُثر بحوزته علي متعلقاته الشخصية.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م.م"، سائق وسابقا كان يعمل حارس للعقار سكن المجني عليه و" ا.ع" سائق.

عقب تقنين الإجراءات و بإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقر الأول أنه نظرا لقيام المجني عليه بإنشاء علاقة غير شرعية مع زوجته مما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وبتاريخ الواقعة قام بإخفاء الثانى أسفل سلم العقار محل سكن المجنى عليه.

حيث انتظر الثانى لحين حضور المجنى عليه وتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية " شومه " على رأسه وأسقطه أرضا محدثا إصابته التى أودت بحياته، وقام بتفتيش الشقة بقصد الاستيلاء على ما بها من مبالغ مالية إلا أنه لم يعثر على ثمة مبالغ وفر هاربا.

بمواجهة الثاني اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول وبالاشتراك معه بقصد سرقة المجني عليه ونفى ما ورد على لسان المتهم الأول بارتكابهما الواقعة بقصد الانتقام.

تحرر عن ذلك مُلحقًا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان